علوم وتكنلوجيا
piqsels

ما هي مميزات تطبيق التروكولر الذي يتيح معرفة هوية المتصل


تحدثت اذاعة الشمس مع خبيرة التكنولوجيا ميساء بشارات حول تطبيق التروكولر (بالإنجليزية: Truecaller)، وهو تطبيق هواتف يتيح البحث عن هوية المتصل، وتحديد المكالمات الواردة غير المعروفة، ومنع المكالمات غير المرغوب فيها.


إعلان

يعد Truecaller من أبرز التطبيقات التى يحرص الجميع على تحميلها، وتتمثل مزاياه الرئيسية فى أنه يساعد فى تحديد المكالمات من أرقام غير معروفة، ومنع المكالمات وتجنب مرسلى الرسائل غير المرغوب فيها، وبخلاف ذلك، يمكن للمستخدمين إجراء المزيد من الأمور الأخرى عبر التطبيق، ويشمل ذلك مكالمات الفيديو وإرسال رسائل فلاش وغيرها، وفيما نرصد مجموعة من المزايا غير المشهورة فى التطبيق.

- عند بدء استخدام Truecaller، يمكنك إعداد ملف التعريف الخاص بك ويمكنك تخصيصه بالطريقة التى تريدها، ويمكنك توصيل ملف تعريف Truecaller بحسابك على Google أو Facebook.


- إذا لم تكن متصلاً بالإنترنت، فقد يخبرك Truecaller أنه يتطلب اتصال بيانات للعمل بشكل صحيح، ومع ذلك، إذا حددت الرقم مرة واحدة، فسيتعرف التطبيق عليه فى كل مرة دون إنترنت.


- من الممكن إجراء مكالمات الفيديو عبر Truecaller، لكن هذا يحدث من خلال تطبيق الاتصال عبر الفيديو من Google والذى يحمل اسم Duo بحيث يلزم تثبيت هذا التطبيق أيضًا.


- يمكن استخدام التطبيق كدليل، ما عليك سوى كتابة اسم الشخص الذى ترغب فى البحث عنه، وسيقوم Truecaller بعرض النتائج من قاعدة البيانات الخاصة به، وبالمثل، يمكنك أيضًا البحث عن الأرقام باستخدام البريد الإلكترونى.


- يمكن استخدام التطبيق لمعرفة الـ Last see، فقط افتح التطبيق وحدد رمز المعلومات بجوار جهة الاتصال، سيتم نقلك إلى بطاقة جهة الاتصال التى تحتوى على جميع المعلومات حول جهة الاتصال بينها المرة الأخيرة التى كان فيها متصلا بالإنترنت.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد