رياضة محلية
wikimedia

غانم محروم يتحدث عن الملاكم صبحي سلومة مؤسس نادي الكفوف الذهبية


تحدثت اذاعة الشمس مع مدرب الملاكمة في نادي الكفوف الذهبية في الناصرة، غانم محروم، والذي تحدث عن انجازات الفريق، ومنها فوز وسام خطيب ابن الناصرة، وكذلك احمد شتيوي.


كما تحدث عن حفل التكريم المنوي اقامة للملاكم صبحي سلومة زعبي.


يعتبر النادي النصراوي فريق الكفوف الذهبية، من اقدم فرق الملاكمة في البلاد والذي ادخل الى الناصرة بواسطة صبحي سلومة زعبي وهو اول ملاكم عربي يصل الى درجة بطل اسرائيل وهو المؤسس للنادي في عام 1955.


يذكر ان نادي الكفوف الذهبية، مستمر بانجازاته وبعطائه بفضل التضحية الدائمة والمستمرة منذ سنين والتي يقدمها المدرب المخضرم البطل غانم محروم، الذي تسجل كبطل اسرائيل في الملاكمة مدة ثماني سنوات متتالية، وحصل على بطولة العالم مرتين الاولى في عام 1978 في مدينة بنغراد في يوغسلافيا ، والثانية عام 1982 في ميونخ، وايضاً شارك بأكثر من 65 مباراة دولية مثلت اسرائيل من خلالها ، وحصلت على العديد من الكؤوس والميداليات وغيرها

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.