محليات
تصوير ناشطين

تحديد جلسة يوم الأحد لبحث تجميد قانون "كامنتس"

جاء في بيان للقائمة المشتركة: "اوقف ممثلو القائمة المشتركة في لجنة المالية تحويل ميزانيات لوزارة القضاء ، وكان وزير القضاء امير اوحانا قد تجاهل توجه النائب موشيه جفني رئيس لجنة المالية عقد جلسة خاصة للجنة للبحث في التحفظ( הסתייגות) والقرار الذي كان بادر اليه النائب أحمد الطيبي،ممثل المشتركة، بخصوص الغاء وتجميد قانون كمينتس. في أعقاب الضغط ووقف تحويل الميزانية لوزارة القضاء، تقرر عقد جلسة لجنة المالية يوم الاحد القريب. العمل مستمر حتى التخلص من هذا القانون الجائر !!!"


وكتب النائب د.احمد الطيبي من عبر صفحته على الفيس بصدد قانون كامينتس ما يلي:


"اوقفنا في لجنة المالية ميزانية وزارة القضاء ايضاً، لان وزير القضاء امير اوحانا لم يرد برسالة جوابية لرسالة النائب موشيه جفني رئيس لجنة المالية المطالب بموقف الوزير من عقد جلسة خاصة للجنة المالية للبحث في التحفظ( הסתייגות) والقرار الذي كنتُ قد بادرت اليه بخصوص الغاء وتجميد قانون كمينتس سيء الصيت بخصوص هدم البيوت والغرامات العالية وبعد ذلك اتصل بي وزير القضاء امير اوحانا طالبا الغاء وقف تحويل الميزانيات ورفضت ذلك حاليا حتى تعيين الجلسة. وزارة القضاء فهمت الرسالة جيداً: تقرر عقد جلسة سريعة يوم الاحد القادم الساعة العاشرة لبحث طلبي وطلب القائمة المشتركة بتجميد قانون كمينتس.مستمرون وبقوة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.