محليات
مصدر الصور والفيديو : سميرة حاج يحيى

الطيبة: مياه الأمطار والمياه العادمة تحاصر عائلة في الطيبة و 5 مركبات تعلق في السيول

سميرة الحاج يحيى

غمرت مياه الأمطار الغزيرة التي هطلت منذ صباح اليوم، ويوم امس، ساحة احد المنازل في مدينة الطيبة، وتسبب بدخول مياه عادمة اليه، ما احدث تلوثا وأضرارًا كبيرة للمنزل، وحالة من الغضب والتذمر لدى العائلة. 

 

وحاصرت المياه العادمة ومياه الأمطار المنزل، وقد وتوجه صاحب المنزل المتضرر للبلدية، وأبلغهم بما يحصل في منزله، بسبب المياه التي تدفقت اليه، ومن جهتها ابلغته البلدية انهم سيعملون على معالجة هذه المشكلة.


وفي بيان لسلطة الإطفاء والإنقاذ أفادت أن 5 مركبات علقت في الطيبة، داخل السيول والفيضانات، حيث وصلت المياه الى ارتفاع اغرق نوافذ المركبات، وعملت الطواقم بسرعة ومهنية وتمكنت من تخليص السيارات بمساعدة رافعة، كما تم تخليص 3 مواطنين عالقين.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.