محليات
pixabay

القدس تستعد لمسيرة عيد الميلاد المجيد


تستعد القدس لبدء مسيرة الميلاد, ووفقًا لما قاله الأب أمجد صبارة فأنه "سيتم مرافقة رئيس الاساقفة الى مار الياس ومن ثم الى قبة رحيل حيث سيتم اللقاء مع رعية بيت لحم, وبعد ذلك سنتجه الى كنيسة المهد لتأدية الصلوات التي تبدأ حوالي الساعة الثانية ظهرًا".


واضاف أن العلاقة بين القدس وبيت لحم قائمة منذ مدة طويلة وستبقى.


وحول أمنيته للعام الجديد قال "نأمل ان يعم السلام, وان نصل الى حل عادل بين الجهة الاسرائيلية والجهة الفلسطينية, وان يحل السلام في العالم اجمع, فهذه هي العقدة التي لم تحل حتى يومنا هذا, وهذا ما نصلي لاجله دائمًا, وهو ان يمنحنا الله السلام العادل الذي فيه نحترم كرامة الانسان, هذا هو ايضا مغزى الميلاد بحذ ذاته, لم يأت السيد المسيح من اجل الاستيلاء على السلطة وانما جاء لزرع الخير في القلوب".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.