علوم وتكنلوجيا
pixabay

التسويق الالكتروني الى متى سيبقى يعتمد على المؤثرين


في حديث مع فراس نعامنة حول التسويق الالكتروني قال ان مواقع التواصل الاجتماعي لم تعد تعتبر وسلة للتواصل وانما اصبحت مكان لمعرفة وقراءة الاخبار.


واضاف ان الانستجرام في اخر سنتين اصبح المنصة الاكثر انتشارًا عالميا, فهو مستهلك اكثر من قبل الناس, حيث ان الاشخاص اصبحوا يهربون من الفيسبوك من كثرة الاراء واختلافها هناك.


وقال ان التسويق في الانستجرام هو شيء مريحة من الناحية البصرية, فهناك صور سريعة وفيديوهات قصية بجودة عالية.


وحول المؤثرين على الانستجرام (influencers) قال انه يجب على الشخص ان يكون لديه 10 الاف متابع حتى يتم اعتباره كمؤثر, وغالبا هم يستخدمون حساباتهم في الانستجرام ويشاركون قصصهم اليومية (instagram story), واضاف ان الشركات اصبحت تستغل فكرة المؤثرين لصالحها, فتدفع مبلغًا من المال مقابل ان يتم التسويق لهم عبر القصص, وغالبًا ما يكون هذا التأثير اكثر على الاجيال الصغيرة. 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.