رياضة محلية
تصوير ناشطين

مباراة نارية بين هبوعيل أم الفحم ومكابي تل أبيب تحقق فوزًا لأم الفحم وإقصاء مكابي تل أبيب عن الكأس



بحضور الآلاف فاز مساء امس السبت فريق هبوعيل ام الفحم على فريق مكابي تل أبيب، ما ادى الى اقصاء فريق مكابي تل أبيب عن كأس الدولة، وانتهت المباراة بالنتيجة 3-2 لصالح فريق هبوعيل ام الفحم.

وتكون هذه المباراة من ضمن المباريات البيتية، امام بطل الدوري فريق مكابي تل ابيب، ضمن مباريات المرحلة الثامنة في مسابقة كأس الدولة، وتعد هذه المباراة من المباريات المركزية.


وجاء في بيان صادر عن الشرطة: "في ختام مباراة كرة القدم بين فريقي مكابي تل أبيب وهبوعيل أم الفحم في إطار التصفيات لكأس الدولة في كرة القدم والتي عقدت على استاد العفولة، أثناء خروج المشجعين، بدأت أعمال شغب في مدرجات مشجعي مكابي تل أبيب. تم تفريق مثيري الشغب من قبل افراد الشرطة ومقاتلي حرس الحدود الذين عملوا على الحفاظ على الامن وضمان سريان مجريات المباراة بشكل آمن.أحد افراد حرس الحدود اصيب بيده ونقل اثر ذلك لتلقي العلاج الطبي ويشتبه انه تعرض لكسر في يده. تم توقيف اثنين من مثيري الشغب من مشجعي مكابي تل أبيب للاشتباه في قيامهم بالاعتداء على الشرطة وانتهاك النظام العام. تم تبليغ إدارة الدوري لاتخاذ الاجرائات المطلوبه. شرطة إسرائيل ترى ببالغ الخطورة اي شكل من اشكال العنف خاصة في المباريات الرياضية، وستقوم بتقديم مثيري الشغب الى العدالة".


وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع باسم جبارين؛ المتحدث باسم فريق هبوعيل ام الفحم، وكذلك مع الزميل نبيل سلامة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.