رياضة عالمية
توضيحية - pxfuel

التعادل السلبي يحسم مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، الشمس تناقش النتائج


اسفرت المواجهة في الكلاسيكو يوم امس بين فريقيّ برشلونة وريال مدريد، والمؤجلة من الجولة العاشرة في الليجا، الى التعادل السلبي، بين الفريقين. ورفع فريق برشلونة بعد هذا التعادل رصيده إلى 36 نقطة في صدارة الليجا بفارق الأهداف، فيما يواصل فريق ريال مدريد مُلاحقته بنفس عدد النقاط.


وعلى الرغم من إن الكلاسيكو لم يشهد أي إعتراضات من اللاعبين أو بطاقات حمراء لكن الأجواء الجماهيرية كانت مشتعلة ولولا قوة الأمن لتحول المشهد لصراع دموي.


وهذا هو الكلاسيكو الأول الذي ينتهي بدون أهداف منذ تشرين الثاني/نوفمبر 2002. وكان ريال مدربد الطرف الافضل في اللقاء وحصل على أخطر الفرص لكنه فشل في ترجمتها الى أهداف


وتشكل هذه النتيجة أكبر خسارة لريال مدريد ليست خسارة نقطتين ثمينتين ضد برشلونة في مباراة كان فيها الطرف الأفضل ولكن كان هناك خسارة أكبر. اذ سيفتقد ريال مدريد لخدمات لاعب وسطه البرازيلي كاسيميرو في آخر مواجهات 2019 في الليجا أمام أتلتيك بلباو على ملعب سانتياجو برنابيو بعد حصوله على بطاقة صفراء في الكلاسيكو.


وحصل كاسيميرو على بطاقة صفراء في الدقيقة 65 بسبب تدخله على الأوروجواياني لويس سواريز،لتكون البطاقة الخامسة في الليجا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.