محليات
تصوير ناشطين

عشرات الأطفال في ترابين الصانع بدون اطار تعليمي منذ شهرين بسبب الأوضاع المزرية للبساتين


ما يزال عشرات الأطفال في قرية "ترابين الصانع"، والتي تقع بجانب مدينة رهط في النقب، بدون اطار تربوي يضمهم، ونتيجة لهذا فهم يمكثون في البيوت منذ حوالي الشهرين، وحول اسباب ذلك تحدثت اذاعة الشمس مع السيد رياض الترابين احد اولياء الأمور.


وأشار السيد رياض الترابين الى ان هناك مشاكل في غرف البساتين التي يتعلم بها هؤلاء الأطفال، وهي غير صالحة للتعلم، فوضعها مزري جدًا، فهي تفتقر الى الصيانة، والكراسي محطمة وغير صالحة للجلوس، اضافة لهذا فإن مياه الأمطار تسيل من الجدران، والرياح تسبب في ازالة القرميد من السقف، ولس هناك العاب للأطفال.


ولفت الى ان هذه المعاناة طالت لمدة اكثر من 7 سنوات، وفي كل عام يتكرر ذات المشهد، دون اي تحرك من احد، وقال: "توجهنا الى مسؤولين في وزارة المعارف، اضافة الى مجلس القيصوم الإقليمي الذي نتبع له، وقد وعد بإصلاح الأمور لكن لم ينفذ اي شيء من هذه الوعودات، فيما الأطفال يلهون في الشوارع والمنازل للأسف".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.