محليات
تصوير ناشطين

حورة: المصادقة على ميزانية عام 2020 بالإجماع


عقد أعضاء مجلس حورة المحلي جلسة لإقرار ميزانية 2020 امس في غرفة الجلسات في المجلس المحلي ، حيث صادقت الهيئة الإدارية العامّة على الميزانية الجديدة والتي قُدّرت بحوالي 181 مليون شيقل .


الجلسة تضمنت توزيع الميزانية على الأقسام وفق الحاجة والخطة السنوية لكل قسم قدر الإمكان ، حيث وكما جرت العادة فإن النصيب الأكبر كان لقسم التربية والتعليم فبلغت ميزانيته حوالي 78 مليون شيقل ، و12مليون شيقل من نصيب الرفاه الاجتماعي ، ومن ناحية أخرى تم توزيع باقي الميزانية على الأقسام المتبقية وفق رؤية ومصادقة المجلس المحلي حيث شملت الميزانية قسم تحسين ملامح القرية والبيئة ، والثقافة ، والشباب ، وجودة البيئة ، والصحة ، وقسم الرقابة ، والرياضة ، والتطوير ، والصرف الصحي، وغيرها من الأقسام المتعددة داخل المجلس.


رئيس المجلس المحلي الأستاذ حابس العطاونة شكر جميع أعضاء المجلس على الثقة العالية ، مؤكدا على الدقّة والشفافيّة التي يتم فيها صرف الميزانية للأقسام كلٌّ حسب خطّته وجدول أعماله ومشاريعه ، وأشارَ الأستاذ حابس على أنّ حجم المشاريع والخدمات في البلدة في تزايدٍ مستمر ، واعداً هذا العام بمشاريعَ أخرى متنوعة في التعليم والبيئة والبنية التحتيّة والخدمات وغيرها من المجالات ، داعياً الله في الوقت ذاته إلى نيل رضاه وتوفيقه وأن يُسدد على طريق الخير تلك الخُطى والمساعي المبذولة في خدمة أهل البلدة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.