محليات
wikimedia

الطقس: ارتفاع درجات الحرارة

توقع الراصد الجوي أن تتأثر البلاد والمنطقة اعتبارا من اليوم الاثنين وحتى منتصف الأسبوع القادم بمرتفع جوي في طبقات الجو كافة، يؤدي إلى استقرار الأجواء وارتفاع درجات الحرارة، مع بقاء الأجواء باردة خلال ساعات الليل والصباح الباكر، على أن تتأثر البلاد بمنخفض جوي بعد ذلك.


وأضاف الراصد الجوي أن درجات الحرارة سترتفع يوم الاثنين، ويكون الطقس غالباً صافٍ، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وفي يوم الثلاثاء يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالباً صافٍ، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً.

 

وفي يوم الأربعاء لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالباً صافٍ، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وفي يوم الخميس لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، ويكون الطقس غالباً صافٍ، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.