رياضة عالمية
pixapay

مواجهات نارية مرتقبة لدوري أبطال اوروبا دور الـ16



ستحدد القرعة التي ستجرى يوم الغد الاثنين، المواجهات المرتقبة في دور الـ16، من دوري أبطال أوروبا، ولكنها تستند على عدد من القوانين والمحظورات، التي تتنبأ بمواجهات "نارية" مقبلة. وستُجرى القرعة المرتقبة الساعة 2 ظهرا بتوقيت مكة المكرمة الاثنين، وستحدد 8 مواجهات مقبلة في دور الـ16، وفقا لشروط وقوانين القرعة.


مواجهات نارية

يضم المستوى الأول في القرعة 8 أندية، تصدرت مجموعاتها، وهي: باريس سان جرمان الفرنسي، وبايرن ميونيخ ولايبزغ الألمانيان، ومانشستر سيتي وليفربول الإنجليزيان، وبرشلونة وفالنسيا الإسبانيان، ويوفنتوس الإيطالي.


أما المستوى الثاني، فضم أندية: ريال مدريد وأتلتيكو مدريد (إسبانيا)، وتوتنهام وتشلسي (إنجلترا)، وأتلانتا ونابولي (إيطاليا)، وليون الفرنسي وبوروسيا دورتموند الألماني.


وحددت قوانين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) بعض الاحتمالات لعدد من الأندية، فريال مدريد الإسباني مثلا، لن يواجه متصدر مجموعته (باريس سان جرمان)، أو الأندية الإسبانية (برشلونة وفالنسيا)، أو جميع أندية المستوى الثاني، مما يترك 5 احتمالات فقط. وتشمل احتمالات المباريات لريال مدريد أندية بايرن ميونيخ ولايبزغ ويوفنتوس ومانشستر سيتي وليفربول. ومثل ريال مدريد، تتنبأ احتمالات تشلسي بمواجهات "مرعبة"، حيث تشمل الاحتمالات أندية باريس سان جرمان وبرشلونة وبايرن ميونيخ ويوفنتوس ولايبزغ.


وسيتم سحب القرعة بمدينة نيون السويسرية، الاثنين، على أن تجري مواجهات دور الـ16 في الفترة بين 18 فبراير و18 مارس المقبل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.