محليات
Amos Ben Gershom - לע"מ

حسن الهيب للشمس: "ايام نتنياهو ولّت ورحلت، ونأمل ان يحالف الحظ ساعر في رئاسة حزب الليكود"


ضمن العناوين البارزة لهذا اليوم في صحيفة "يسرائيل هيوم"، وهي الصحيفة المقربة من نتنياهو، تطرقت الى تأهب حزب الليكود لانتخابات البرايمرز والتي ستُجرى في الـ 26 من الشهر الجاري، فيما يعقد نتنياهو اجتماعًا مع مؤيديه، وفي المقابل فإن جدعون ساعر يدعو الى مواجهة مع رئيس الوزراء نتنياهو.


حول هذه الموضوعات تحدثت اذاعة الشمس مع حسن الهيب؛ عضو مركز الليكود.

وحول ما ذكره مؤيدو ساعر انه اذا حصل على 30% من الأصوات فإنه سيعتبر ذلك انجازًا قال: "اتمنى ان يكون ساعر رئيسًا لحزب الليكود، وانا من مؤيديه".


وحول الموقف من جلعاد اردان اعرب عن اعتقاده انه سيكون الى جانب مؤيدي ساعر، مضيفًا ان: "من الواجب على اعضاء حزب الليكود ان يقفوا الى جانب ساعر، لأن أيام نتنياهو ولّت ورحلت، حتى لو انتخب نتنياهو رئيسًا للحزب او رئيسًا للوزراء مرة اخرى، لذا من الواجب على اعضاء الليكود أن يهبوا هبة واحدة، ويقفوا الى جانب ساعر".


وتساءلت اذاعة الشمس معه حول ما يُثار أن ساعر متشددًا اكثر من نتنياهو، لفت ان: "ساعر ليس متطرفًا بل هو انسان عقلاني، واعتقد ان غالبية اعضاء الليكود سيقفوا الى جانب ساعر، وايضًا الأعضاء في الأقليات، ونأمل أن يحالفه الحظ".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.