محليات
مكتب النائب وليد طه

النائب وليد طه للشمس: نحذّر من "فخ التجنيد" تحت مسميات مضلِّلة يروّج لها الجيش مثل منحة تعليمية


حذر النائب وليد طه مسؤول ملف التعليم في القائمة المشتركة، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، من "فخ التجنيد" تحت مسميات مضللة مثل "منحة تعليمية" أو "مهنة المستقبل"!!!


وحذر النائب وليد طه في بيان صادر عنه من الحملة الإعلامية، التي وصفها بـ"الخبيثة" التي يروج لها الجيش الاسرائيلي، والتي تهدف لإيقاع أبنائنا في فخ التجنيد من خلال حملة معسولة تحت مسمى "منحة تعليمية" أو اكتساب "مهنة المستقبل"!!!


ويأتي تحذير النائب وليد طه بعد حملة أطلقها الجيش عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، موجهة للشباب والأهالي العرب، قال عنها إن: "ظاهرها الحرص عليهم وعلى مستقبلهم، وباطنها فيه محاولة خبيثة لإخفاء السم بالدسم، حيث تتوجه تلك الحملة الإعلامية للأهالي العرب بتشجيع أبنائهم للالتحاق بالجيش الاسرائيلي، واكتساب مهنة طبية!".


وحذّر النائب وليد طه الأهالي والطلاب، في بيانه من الوقوع في هذا الفخ الخطير "الذي يستهدف ثوابتنا الوطنية والدينية، من مؤسسة تُمارس الاحتلال وسياسات الإذلال والقتل بشكل يومي وممنهج بحق شعبنا الذي يعاني ويلات الجيش وقمعه!!".


وأضاف بيان النائب وليد طه أن "ثوابتنا الوطنية أعظم من أن تباع وتشترى بمهنة أو وظيفة في جيش يُمارس القمع والتنكيل والاحتلال، وأن من واجب الدولة أن تمنح أبناءنا توجيهاً مهنياً لائقاً يحترم ثوابتهم".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.