محليات
تصوير ناشطين

سالم ابو صويص للشمس: "فقدنا البوصلة للأسف الشديد مع هذا الجيل الجديد الذي فقد القيم والأخلاق"


نُظمت في مدينة رهط نهاية الأسبوع الماضي، وقفة احتجاجية تنديدًا بالعنف والجريمة المستفحلة، وحول هذا الموضوع تحدثت اذاعة الشمس مع الشيخ سالم ابو صويص امام مسجد في رهط.


ولفت الشيخ سالم ابو صويص الى ان الوقفة نُظمت بسبب استمرار اعمال العنف، مضيفًا أن: "بتنا ننام ونصحو على جريمة قتل في مجتمعنا، وسبق ذلك تكريم رجال الإصلاح، لشكرهم على جهودهم، رغم الألم الي يعانيه مجتمعنا بسبب تفاقم آفة العنف والجريمة، لكن هناك دور هام لرجال الإصلاح لمنع الجريمة القادمة، ولا يمكن الإستغناء عن دورهم في الإصلاح المجتمعي ويجب ان نثمن دورهم".

إعلان


وأضاف: "لا بد ان نعترف ان جيل اليوم يختلف اختلافًا كليًا حتى في تفكيره، وفي وجهة نظره، بالنسبة لمفهوم التعامل وحسن الجيرة والمعاملة، وكيف يجب ان يكون وجوده في المجتمع، ونحن فقدنا البوصلة للأسف الشديد مع هذا الجيل الجديد، الذي فقد القيم والأخلاق، ونحن كآباء ورجال دين ورجال لهم دور في المجتمع في توعية هذا الجيل الشاب، وتوعيته بصورة صحيحة من منطلق المسؤولية على كل شخص".


وتابع: "على كل شخص تربية ابنائه وتوجيههم التوجيه السليم والصحيح، وغرز وزرع قضية احترام قرارات رجال الإصلاح ودورهم في فض الخلافات والنزاعات، كي لا نصل الى هذه الدرجة التي وصلنا اليها".

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد