محليات
تصوير ناشطين

اللجنة الشعبية: مطلقو النار على منزل رئيس بلدية سخنين هم خفافيش ليل بهدف زعزعة أمن بلدنا


اصدرت اللجنة الشعبية وبلدية سخنين بيانًا عقب حادثة الإعتداء على منزل رئيس بلدية سحنين جاء فيه:


في ساعات الفجر الأولى من امس السبت 14/12/2019 إستفاق أهل بلدنا سخنين على نبأ حادثة دنيئة وخسيسة حيث تم إطلاق النار على بيت رئيس بلدية سخنين الدكتور صفوت ابو ريا وحرق سيارته أثناء تواجده خارج البلاد لتمثيل بلدية سخنين في مؤتمر دولي حول التخطيط المدني برفقة مهندس البلدية السيد سليمان عثمان.


إننا ندين بكل عبارات الشجب والإستنكار هذة الحادثة التي قام بها خفافيش الليل الذين يسعون من ورائها الى زعزعة الامن والأمان والإستقرار في بلدنا سخنين، والاعتداء على حرمة بيت رئيس البلدية المنتخب من قبل اهالي سخنين هو إعتداء على كل أهل سخنين، هذه الحادثة فيها تجاوز لكل الخطوط الحمراء وفيها مساس بكل مواطن سخنيني.

.

في أعقاب هذة الحادثة النكراء تم الدعوة من قبل البلدية واللجنة الشعبية بحضور تمثيل من كافة شرائح مجتمعنا السخنيني حيث أبدى الجميع إستنكارهم وشجبهم لهذة الحادثة وتم اتخاذ القرارات التالية:


١. التوجه الى الشرطة وتحميلها المسؤولية عن أحداث العنف وخاصة هذة الحادثة النكراء.

٢. تنظيم تظاهرة احتجاجية بمشاركة أهل بلدنا على دوار الشهداء.

٣. زيارة تضامنية الى بيت رئيس البلدية الذي يمكث حاليا خارج البلاد.

٤. اضراب لموظفي بلدية سخنين من الساعة الثانية عشرة ظهرا.


هذا وتحدثت اذاعة الشمس حول هذا الموضوع مع المحامي محمود شاهين من اللجنة الشعبية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.