محليات
wikipedia

يوآف كركوفسكي للشمس: "حزب "كحول لفان" يشعرون انهم تمكنوا من دحرجة التهمة في عدم تشكيل الحكومة لنتنياهو"


حاورت اذاعة الشمس المحلل للشؤون السياسية والحزبية، ورئيس القسم السياسي في سلطة البث "يوآف كركوفسكي"، حول الواقع الحزبي والسياسي، وما ينتظرنا خلال الساعات الحاسمة القادمة، مع انتهاء المهلة المحددة لتشكيل الحكومة.


ويقول كركوفسكي حول توقعاته من الأحزاب خلال الساعات الأخيرة، انه لا يتوقع حصول معجزة، وليس هناك ادنى احتمالية بعدم اجراء انتخابات جديدة قريبة، وخاصة بعد ان كتب ليبرمان هذا الصباح في صفحته، اتهامات ونقدًا لاذعًا، وجهه لنتنياهو وانه يخدم مصالح رجال اعمال، ولا يتوقع كركوفسكي ان يوقع ليبرمان لاعطاء نتنياهو فرصة اسبوعين لتشكيل حكومة مستقبلية.


في حزب "كحول لفان" هناك احساس انهم تمكنوا من دحرجة التهمة في عدم تشكيل الحكومة الى ملعب نتنياهو، على الأقل في صفوف مؤيديهم، وهذا امر ايجابي بحسب ما يقوله "يوآف كركوفسكي".


يُذكر ان الثاني من آذار هو الموعد الذي ستقره الكنيست للإنتخابات القادمة. يشار الى انه ومنذ عام ونصف تعيش الدولة نوعًا من الشلل، في كل ما يتعلق بمرافق الحياة المختلفة، فيما سترتفع رواتب اعضاء الكنيست مطلع العام القادم.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.