محليات
pixapay

اعتقال طالب في طمرة بشبهة اعتدائه على معلم


اعتقلت الشرطة طالبًا يبلغ من العمر 16 عامًا، وذلك بشبهة الاعتداء على مدرّس في احدى مدارس مدينة طمرة، ما تسبب له بجروح طفيفة، نقل على اثرها الى المستشفى لتلقي العلاج.


هذا وسيمثل الطالب امام المحكمة اليوم للنظر في طلب تمديد اعتقاله.


وشارك طلاب ومدرسي مدرسة الخوارزمي الثانوية في مدينة طمرة، بمشاركة لجنة اولياء امور الطلاب المحلية في وقفة احتجاجية صباح اليوم، داخل اسوار المدرسة بعد حادث اعتداء احد الطلاب على مدرس يوم امس بالمدرسة , حيث تم نقل المدرس الى المستشفى بعد تعرضه للضرب من قبل طالب واصابته بجروح, الشرطة اعتقلت الطالب وسيمثل امام المحكمة من اجل تمديد اعتقاله اليوم.

هاني بقاعي رئيس لجنة امور الطلاب المحلية بمدينة طمر عقب قائلا:" نحن بدورنا نستنكر هذا الحادث والذي يعتبر تعدي لكل الخطوط الحمراء , وبدورنا سوف نجتمع مع ادارة بلدية طمرة وقسم المعارف اليوم من اجل اتخاذ الخطوات , وسنعمل على اعداد خطة للحد من هذه الظاهرة وعدم تكرارها

كمال عطيلة الناطق بلسان وزارة المعارف عقب قائلا:" وزارة التربية تنظر إلى الأمر بخطورة بالغة جدّا.الوزارة تتعامل مع الموضوع وفق التّعليمات الواردة في منشور عام وزارة التّربية بمثل هذه الحالات بهدف تطبيق القوانين المدرسيّة وفي نفس السّياق يشار أنّ الشّرطة اعتقلت الطالب المذكور وتقوم بالتّحقيق معه".


وجاء في رد كمال عطيله على حادث اعتداء الطالب على المدرسة: "وزارة التربية تنظر إلى الأمر بخطورة بالغة جدّا، الوزارة تتعامل مع الموضوع وفق التّعليمات الواردة في منشور عام وزارة التّربية بمثل هذه الحالات بهدف تطبيق القوانين المدرسيّة، وفي نفس السّياق يشار أنّ الشّرطة اعتقلت الطالب المذكور وتقوم بالتّحقيق معه.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.