محليات
تصوير اشرف ابو عمرة

الشمس تحاور "يوسي ملمان" حول سبب ابراز عمليات قامت بها اسرائيل ضد اهداف فلسطينية وعربية




تحدثت اذاعة الشمس مع الصحافي والمحلل للشؤون العسكرية والأمنية "يوسي ملمان"، حول ما برز في الأسابيع الأخيرة من تحقيقات صحافية وبرامج تبرز عمليات قامت بها اسرائيل، ضد اهداف فلسطينية وعربية، واعترافات لجنرالات بما في ذلك ما نشر خلال الأسبوعين الأخيرين، من قبل قناة الجزيرة، ورد الفعل الذي كان في القناة 12 من ناحية التحقيقات وما هي الإعتبارات والمعايير التي يتم التعاطي فيها والتعامل معها.

وتساءلت الشمس مع ملمان لماذا يأتي هذا الكشف في هذه المرحلة بالذات، وإبراز دور الأجهزة الأمنية والعسكرية والإستخباراتية، في تنفيذ عمليات اغتيال، ضد قيادات فلسطينية وعربية، وكيفية التعاطي مع ما كان في حانيونس العام الماضي.

كما ناقشت سبب تعاون المؤسسة العسكرية والأمنية مع التحقيقات التلفزيونية، وهل هي رسالة ردع لشخصيات في المحيط الإقليمي والدولي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.