محليات
توضيحية - wikipedia

عقب رش الغاز في مدرسة برهط، فايز ابو صهيبان للشمس: "يجب إجراء تفتيش دائم لحقائب الطلاب"



أصيب 3 طلاب في مدرسة النور الثانوية امس، إثر قيام طالب برش الغاز المسيل للدموع داخل غرفة صفية، يوم الإثنين، ونقلوا إلى المستشفى. وطالبت لجنة أولياء أمور الطلاب في مدرسة النور الثانوية البلدية ووزارة التربية والتعليم، بتوفير الأمن والأمان لطلاب المدرسة.


وفي هذا السياق تحدثت اذاعة الشمس مع رئيس بلدية رهط الشيخ فايز ابو صهيبان، والذي أشار الى ان ما تعرضت له مدرسة النور الثانوية، هو جزء من سلسلة العنف التي تضرب في المجتمع العربي بشكل عام، والذي اصبح يدخل المدارس ايضًا.


ولفت الى ان من يتحمل المسؤولية عمّا يجري في مدرسة النور هو مدير المدرسة، وله دور في العمل على توعية الشباب في نبذ هذه الأعمال، وتعميق الإنتماء للمدرسة، علمًا ان هناك حارس في هذه المدرسة، بالإضافة الى ان هناك دور مهم للجان الآباء وهو اهم من دور السلطة.


وقال: "من اقدم على رش الغاز هو من داخل المدرسة، ومن اقدم على هذا العمل يجب ان لا يكون له مكان في المدرسة، وعلى مدير المدرسة ان يحقق في هذه الحادثة لمعرفة الجناة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.