محليات
تصوير: الشرطة + ناشطين

عادل ذباح للشمس: الشرطة تلفق اتهامات لنجل المغدور ابراهيم حصارمة وتعترض على حضوره الجنازة




حاورت اذاعة الشمس المحامي عادل ذباح، الذي يترافع عن نجل المرحوم ابراهيم حصارمة (65 عامًا) من بلدة البعنة، والذي لقي مصرعه جراء تعرضه لإطلاق النار.


وقد اعتقلت الشرطة نجل المرحوم بإدعاء تهديده بأعمال عدائية عقب مصرع والده، وزعمت الشرطة ان هناك معلومات سرية وصلتها انه ستكون هناك احداث عدائية انتقامية، حيث لفت المحامي عادل ذباح ان ادعاءات الشرطة عارية عن الصحة ولا اساس لها، وما ادعاه ضابط الاحداث السرية، ان موكله تفوه امامه بتهديدات والقيام باعمال انتقامية غير صحيح بتاتًا، "والشرطة قدمت ضد موكلي لائحة اتهام بموجب ادعاءات ضابط الأحداث" كما قال.


وكان نجل المرحوم ابراهيم حصارمة، قد افرج عنه، وسمحت له المحكمة بحضور جنازة والده، والمشاركة في بيت العزاء لأربعة ايام، لكن الشرطة قدمت استئنافًا على هذا القرار، تعترض من خلاله على قرار الإفراج وقرار المشاركة في الجنازة وحضور بيت العزاء، والذي اعترضت عليه الشرطة مسبقًا.


واضاف المحامي عادل ذباح: "الشرطة تريد تلفيق لائحة اتهام لموكلي بهدف ابقائه في المعتقل او الحبس المنزلي، دون وجود اي تهمة حقيقية له، وادعاءات الشرطة كاذبة وتقريرها كاذب، ولائحة الإتهام تستند فقط على شهادة ضابط الأحداث".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.