محليات
Kobi Gideon - לע"מ

ايتسيك شمولي للشمس: "يمكن ان تحدث مفاجآت خلال اللحظات الأخيرة في الحلبة السياسية والحزبية"



تحدثت اذاعة الشمس مع عضو الكنيست "ايتسيك شمولي" من حزب العمل، حول تكهناته من اجراء انتخابات جديدة، وموقف حزب العمل، من كل ما يجري في الحلبة السياسية والحزبية.


وأشار "ايتسيك شمولي" أن حزب العمل سيستعد للإنتخابات الجديدة، في حال اعلن عنها رسميًا، وبشكل نهائي، ومنذ اللحظة التي يعلن خلالها عن حلّ الكنيست، وحينها سيلتئم الحزب ويقرر خطواته المستقبلية بشأن المنافسة الإنتخابية.


ولفت الى ان الأمر المؤكد والواضح في هذه المرحلة ان هناك حالة تفكك في حزب الليكود، معربًا عن استيائه من حزب يلاحق رئيسه بسبب ملفات قضائية وشبهات فساد ورشوة وخيانة الأمانة.


وحول تكهناته من امكانية اجراء انتخابات جديدة واستشرافه حول هذا الموضوع، اشار الى ان غالبية الإحتمالات هو اجراء انتخابات جديدة، لكن يمكن ان تحدث مفاجآت خلال اللحظة الأخيرة.


يذكر ان الدولة لم تشهد انتخابات ثالثة خلال فترة قصيرة في السابق.


هذا وتطرق الحوار مع "ايتسيك شمولي" الى قضية الأزمة التي تمر فيها المستشفيات في البلاد، اضافة الى تخصيص الميزانيات للمصادقة على سلة الادوية، حيث اوضح ان هناك مبادرة لجمع تواقيع لطلب جلسة عاجلة للجنة المالية لمناقشة تحويل ميزانيات لسلة الأدوية، والتي يضطر بعض المواطنين للتنازل احيانا عنها لعدم توفرها خاصة في مناطق الأرياف.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.