محليات
flicker

استمرار تأثير المنخفض الجوي وتساقط الأمطار


توقع الراصد الجوي أن يستمر تأثر فلسطين بالمنخفض الجوي اليوم الاثنين، ويكون الطقس بارداً وغائماً، وتستمر الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار التي تكون رعدية غزيرة أحياناً فوق معظم المناطق. وفي يوم غد الثلاثاء، تبقى فلسطين تحت تأثير بقايا الكتلة الهوائية الباردة المصاحبة للمنخفض الجوي، بحيث تبقى الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار على بعض المناطق.


وفي يوم الأربعاء يستقر الطقس، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً. وفي يوم الخميس تتأثر فلسطين خلال ساعات ما بعد الظهر والمساء بمنخفض جوي جديد مصحوب بكتلة هوائية باردة، وتسقط تدريجياً الأمطار فوق معظم المناطق.


وفي يوم الجمعة يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، ويكون الطقس بارداً نسبياً إلى بارد، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط الأمطار خاصة فوق الشمال والساحل.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.