محليات
تصوير الشرطة

مستمعة بحديث مؤثر مع الشمس: "الأرض تبكي من تحتنا وتهتز بسبب الحال الذي وصل اليه مجتمعنا"



اعربت المستمعة "ام ديار" عن استيائها وتذمرها، خلال حديثها مع اذاعة الشمس، بسبب حالة العنف والجريمة التي تفشت بشكل كبير في مجتمعنا، وتحدثت بتأثر شديد وبكت هذا الحال في مجتمعنا.


وكانت اذاعة الشمس قد اتاحت الفرصة لمستمعيها، ليعبّروا عن آرائهم في هذه القضية، خاصة بعد حادثة يوم امس التي تكبدتها شفاعمرو، عقب العثور على جثة الفتى عادل خطيب، وعليه آثار عنف.


وقال ام ديار: "لم يعد الفرد منّا يعلم عن اي شاب يتحدث، شباب مثل الورود ترحل من مجتمعنا بسبب الإجرام، فيوم امس فقدنا فتًى من شفاعمرو، وقبله فقدنا شابًا من الطيرة، وسبقه العشرات من ابناء مجتمعنا".


وتابعت ام ديار وهي تبكي: "الأرض تبكي من تحتنا وتهتز، بسبب الحالة التي وصلنا اليها في هذا المجتمع". وأضافت: "حياتنا اصبحت في خطر، لم نعد نشعر بالأمان حتى في بيوتنا، واصبح الفرد منّا يخاف على عائلته، دموعنا جفّت لكثرة بكائنا، ونحن نستذكر ضحايانا، وقلوب الأمهات الثكالى تحترق بسبب فقدان ابنائهم".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.