محليات
ناشطين

احمد حمدي للشمس: "حالة غليان تسود شفاعمرو وهذا العمل الإجرامي يحتاج الى رد شعبي واسع"




عقب الكشف عن جثة الفتى المفقود عادل خطيب (17 عامًا) من مدينة شفاعمرو يوم امس، وعليه علامات عنف، تحدثت اذاعة الشمس امس مع رئيس اللجنة الشعبية في شفاعمرو احمد حمدي.


وقال احمد حمدي للشمس: "صُدمت شفاعمرو والجماهير العربية بهذا الخبر المفجع، في العثور على جثة الفتى مقتولًا، وهو عمل مدان وعمل أجرامي يحتاج الى رد شعبي واسع، من جميع الجماهير العربية، ولا يمكن بعد اليوم ان تسكت الجماهير العربية على هذا العنف المستشري الذي يقتل شبابنا، فلا يكاد يمر يوم بدن ضحية".


ونوه الى ان هناك حالة غليان تسود شفاعمرو، وعلى اللجنة الشعبية والبلدية ان يعملا للرد على هذا العمل الإجرامي، ومجرد وجود جثة قتيل فهذا معناه ان هناك عمل اجرامي بشع، كما قال.


وأضاف: "على جماهير شفاعمرو والجماهير العربية بشكل عام ان تعتمد العمل الشعبي وعلى النضال الشعبي ان يستمر ويتواصل حتى ايقاف هذه المهزلة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.