محليات
pixapay

حسام مواسي للشمس: "اناشد اصحاب المحال التجارية عدم ترك مخلفات محالهم في الشوارع لأنها تسبب انسداد العبّارات وتدفق المياه"




تواكب اذاعة الشمس مشاكل البنى التحتية في بلداتنا العربية، والأضرار التي تسببها مياه الأمطار بعد تدفقها، في كل موسم شتاء، وتطرقت اذاعة الشمس الى مشكلة الأضرار التي تسببت بها مياه الأمطار في مدينة باقة يوم امس للمحال التجارية، وتحدثت مع السيد حسام مواسي.


ويُذكر ان حسام مواسي يعمل متطوعًا منذ 20 عامًا، في احتواء ما تسببه مياه الأمطار في شوارع باقة الغربية، وسحب المخلفات من العبّارات، من خلال الجرافة التي يعمل بها.


وأشار حسام مواسي خلال حديثه مع اذاعة الشمس، الى انه يعمل في كل موسم شتاء، على فتح العبّارات بعد انسدادها في الشوارع، والذي يؤدي انسدادها الى تدفق المياه الى المحال التجارية، لافتُا الى ان المخلفات والنفايات هي التي تسبب انسداد العبّارات، حتى لو عملت السلطة المحلية على اجراء الصيانة اللازمة.


وناشد اصحاب المحال التجارية بالعمل على اجراء التنظيف اللازم لمخلفات محالهم، وعدم القائها في الشوارع، لانها تسبب انسداد العبّارات.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.