محليات
تصوير ناشطين - باقة

جميل ابو حسين من باقة للشمس: بلديات تحترم نفسها تجري الصيانة اللازمة للشوارع قبل الشتاء




اغرقت الأمطار التي هطلت يوم امس، الشارع الرئيس (شارع القدس) في مدينة باقة الغربية، ما ادى الى تضرر محال تجارية عديدة، بسبب تدفق مياه الامطار اليها، وبالتالي اغلاق هذه المحال من قبل اصحابها.


وتحدثت اذاعة الشمس مع احد المتضررين السيد جميل ابو حسين، والذي اشار الى ان هناك العديد من المتضررين بسبب ذلك، لكن السبب الرئيس والواضح والذي ادى الى هذه الأضرار هو عدم اجراء الصيانة اللازمة للشوارع قبل بداية موسم الشتاء.


وأضاف: "السلطات المحلية التي تحترم نفسها وتحترم المواطن وتحترم العمل البلدي الذي يقضي بخدمة المواطن والعمل على توفير اجواء مريحة له، تُجري الصيانة اللازمة للشوارع بما تحويها من مصافي وانابيب صرف صحّي وغيرها قبل هطول الأمطار، لكن للأسف هناك تقاعس في هذا الأمر، وحين حضر اعضاء البلدية لفحص اسباب تدفق المياه وجدوا أن المصافي مغلقة بسبب تراكم نفايات فيها وانسدادها بسبب ذلك، ولو عملوا على اصلاح ذلك مسبقًا لما حدث كل هذا الضرر".


ونوه الى ان العديد من المجالس والبلديات تهمل هذا الجانب ولا تجري الصيانة اللازمة للطرق، ما يؤدي بعد ذلك الى اضرار كبيرة.


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.