محليات
pixapay

الطقس: انخفاض على درجات الحرارة


تتوقع دائرة الارصاد الجوية ان يكون الجو اليوم غائما جزئيا وبارداً نسبياً الى بارد، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، والفرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج. هذه الليلة يكون الجو غائماً جزئياً وبارداَ خاصة في المرتفعات ألجبلية والفرصة مهيأة لسقوط امطار متفرقة فوق بعض المناطق والرياح شماليةغربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.


السبت: يكون الجو غائما جزئيا وبارداً نسبياً الى بارد، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة، والفرصة مهيأة لامطار متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى ارتفاع الموج.


الأحد: يكون الجو غائما جزئيا وبارداً نسبياً الى بارد، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة واعتبارا من ساعات الظهيرة يتوقع سقوط امطار متفرقة على مختلف المناطق تشتد خلال ساعات المساء والليل وتكون مصحوبة بعواصف رعدية احياناً، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قويه احياناً والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج.


الأثنين: يكون الجو غائما جزئيا وبارداً نسبياً الى بارد ، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرار، وتسقط بإذن الله الامطار على مختلف المناطق والامطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائج. وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر التزحلق على الطرقات وتشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.