عالمي
flicker

لماذا سخر زعماء من ترمب والذي أدى به لإلغاء مؤتمره الصحافي؟ د.عراد نير يتحدث للشمس



الغى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب امس الأربعاء مؤتمره الصحافي في قمة الناتو التي تعقد في لندن على خلفية تسريب فيديو يظهر زعماء دول في حلف الناتو يسخرون منه، بعد تأخره عن موعد مؤتمره الصحافي، وبدا غاضبا 


ورصدت عدسات المصورين حديثا جانبيا بين الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، ورئيسي الوزراء البريطاني بوريس جونسون، والكندي جاستن ترودو، خلال حفل أقيم، يوم الثلاثاء، بقصر باكنغهام في لندن. ووفق وسائل إعلام بريطاينة، يبدو أن الزعماء الثلاثة كانوا يتحدثون عن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب "في غيابه"، لكنهم لم يذكروه بالاسم، انما أشاروا إلى اللقاءات الصحفية المطولة التي عقدها طوال اليوم.


د.عراد نير للشمس: "ترمب لا يدرك اهمية حلف الناتو"

وفي هذا السياق قال المحلل السياسي د.عراد نير، خلال حديثه مع اذاعة الشمس، ان الرئيس الامريكي دونالد ترمب الغى المؤتمر الصحافي لأنه شعر بالحرج، بعد تأخره عن موعد المؤتمر الصحافي، اضافة لما ذكره زعماء حلف شمال الأطلسي عن سلوكيات ترمب، والذي طال تأخره ايضًا عن لقاء ملكة بريطانيا.


ولفت د.عراد نير، الى ان ترمب لا يفهم في العلاقات الدولية ولا يعي اهمية حلف الناتو، ولا يدرك الأثر بين العلاقات الشخصية والعلاقات الدولية، انما يتعامل مع حلف الناتو من ناحية اقتصادية فقط

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.