محليات
مقطع من الفيديو

شاهد عيان يروي للشمس اللحظات الأولى بعد قتل المشتبه بالقتل في الطيرة "شاهدنا شخصًا يلفظ انفاسه الأخيرة والدماء تسيل منه"




روى شاهد عيان على حادثة القتل التي ارتُكبت بحق المشتبه بقتل سمارة سمارة في الطيرة من قبل افراد الشرطة ليلة امس، لإذاعة الشمس، تفاصيل اللحظات الأولى فور سماع اطلاق النار، وسرد للشمس ما حصل فقال:


"تواجدت ليلة امس في المجمع التجاري في الطيرة، وفور سماع اطلاق النار، خرجنا لاستيضاح الأمر، و لنشاهد شخصًا ممددًا على الأرض والدماء تسيل منه وكان يلفظ انفاسه الأخيرة، وفهمنا بعد ذلك بحسب الإدعاءات انه هو المشتبه بقتل صاحب محل الشوارما المغدور سمارة سمارة، لكن حين وصلنا لم نكن نعلم هذه الأمور، سوى ان الشرطة اقدمت على قتله".


وأضاف: "هرعنا الى مكان تواجد المُصاب لكن الشرطة صوبت سلاحها باتجاهنا، وبدأ حينها صراخ ومواجهات حتى فهمنا في النهاية ما حصل بعد ان قدم شاب نحونا واخبرنا بما حدث، وبعد التوتر الذي حصل انزلت الشرطة سلاحها".


وتابع: "هذه ليست المرة الأولى التي تقدم فيها الشرطة على قتل انسان عربي، فلماذا؟ مهما كان المجرم على الشرطة ان لا تقتله، كان بإمكانها تصويب السلاح نحوه وايذائه فقط للسيطرة عليه، دون ان تقتله، وهذا هو الأمر المؤلم والخطر في الموضوع أن الشرطة توجه سلاحها نحو اناسٍ عزّل".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.