محليات
تصوير ناشطين

امجد شبيطة للشمس: أجواء حزن تشهدها الطيرة وتساؤلات حول سلوك الشرطة بقتل المشتبه




حول الأجواء العامّة التي تشهدها مدينة الطيرة صباح اليوم، عقب جريمتيّ القتل اللتين حدثتا ليلة امس، واللتين اودتا بحياة الشاب سمارة سمارة، جراء اطلاق النار عليه، وكذلك مقتل المشتبه به بإطلاق النار عليه من قبل افراد الشرطة بعد مطاردته، تحدثت اذاعة الشمس مع الناشط امجد شبيطة.


ويُذكر ان رئيس بلدية الطيرة، يتواجد في هذه الأثناء مع الشرطة لترتيب مواعيد الجنازات، والعمل على ضبط الأمور في الطيرة.


وقال امجد شبيطة للشمس: "تسود مدينة الطيرة حالة من الحزن العميق والتوتر الشديد، جراء فقدان شاب مغدور، خلال جريمة ارتُكبت في مركز البلد، امام مئات الناس خلال ساعات المساء المبكرة، ما يؤدي الى بث اجواء من الخوف والذعر وعدم الأمان".


ولفت الى ان هناك علامات سؤال تُثار حول تصرف الشرطة ايضًا، وهل كان عليها ان ترتكب جريمة قتل، ام انه كان عليها ان تطلق النار على القدمين وعدم قتل المشتبه بالقتل، لذا هناك حالة من الإرتباك وتباين آراء بين المواطنين حول تصرف الشرطة، والقضية ما زالت غير واضحة التفاصيل.


وأضاف: "اعتقد ان مدينة الطيرة هي بلدة آمنة، وابناء العائلتين تتحليان بالمسؤولية والثقة، وهما في حالة حزن جماعي، والطيرة محظوظة بمسؤولية ابنائها، لكن قضية القتل المزدوجة هي قضية حساسة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.