محليات
تصوير ناشطين

طرعان: استمرار مسلسل الإعتداء على الأملاك العامة والمجلس يدين

اصدر مجلس طرعان المحلي بيانًا جاء فيه:


"يدين مجلس طرعان المحلي ويشجب استمرار مسلسل الاعتداءات على الأملاك العامة، وآخرها الاعتداء ليلة الأربعاء على ملعب العشب الاصطناعي، الواقع شرقي القرية وإحراقه وإلحاق أضرار فيه، هذا الملعب جمع ووحد قبل أشهر قليلة، كافة أهالي طرعان، من جميع العائلات، خلال دوري التسامح الذي أقيم في شهر رمضان المبارك، ويذكر الجميع أجواء الألفة والمحبة والتسامح التي سادت المكان".



وتابع البيان: "المؤسسات العامة في القرية تخدم الجميع، الصغير قبل الكبير، وإن الاعتداء عليها هو بمثابة الاعتداء على جميع أهالي طرعان. من يقوم بهذه الأعمال يسعى إلى عرقلة مسيرة النجاحات والتلاعب بمستقبلنا وإعادتنا إلى الوراء. نطالب الشرطة في أخذ دورها لوقف هذه الأعمال، لكن علينا جميعا أن نتكاتف ونوحد الصفوف وأن نعمل كل ما بوسعنا لوقفها. عشتم وعاشت طرعان عامرة آمنة ومزدهرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.