محليات
توضيحية - الشرطة

بعد حادثة اطلاق النار في كابول واصابة السيدة المسنة الشمس تتحدث مع صالح ريان


اطلق مجهولون النار باتجاه محل تجاري الليلة الماضية في قرية كابول، ما اسفر عن اصابة سيدة تبلغ من العمر 80 عامًا، جراء تعرضها لشظايا الزجاج بسبب اطلاق النار.


وأحيلت السيدة المصابة الى مستشفى الجليل الغربي لتلقي العلاج. وقد حضرت الشرطة الى المكان وباشرت التحقيق في الحادثة، واعتقلت ثلاثة مشتبهين في الـ17 والـ30 من اعمارهم، وقد حققت الشرطة معهم، وسيعرضون اليوم على محكمة الصلح في حيفا لبحث تمديد اعتقالهم.


وتحدثت الشمس مع صالح ريان, رئيس المجلس المحلي في قرية كابول, حيث استنكر مثل هذه الحوادث التي تحدث في الاونة الاخيرة في القرية بكثرة, واضاف ان على الشرطة التصدي لموضوع العنف في مجتمعنا وانه على لجان الصلح حل المشاكل وايقاف المشاكل في القرية. وصرح ان التجاوب مع حملة تسليم السلاح التي قامت بها الشرطة خلال الشهر الماضي يكاد يصل الى نقطة الصفر.  

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.