محليات
توضيحية - wikipedia

تشويشات في حركة القطارات، متان بركوفتش للشمس: "الهدف تنجيع الخدمة للمسافرين"




تشهد حركة القطارات على خط ايالون تغييرات خلال الشهرين المقبلين في أعقاب استمرار الأعمال لربط محطتي "هاشالوم" "وسافيدور" بالقطار الكهربائي السريع بين تل ابيب والقدس.


وسيتم بموجب هذه التغييرات اغلاق أحد الخطوط للسكك الحديدية على محور ايالون وتغيير حركة القطارات بين بئر السبع ورعنانا. وتقوم إدارة قطار إسرائيل في أعقاب ذلك بتشغيل حافلات مجانا لنقل المسافرين. وبسبب هذه الأعمال ستتواصل التشويشات خلال الأيام القادمة، في حركة القطارات خاصة في منطقة المركز والنقب الغربي.


وحول أسباب هذه التشويشات تحدثت اذاعة الشمس مع "متان بركوفتس"؛ مدير الاتصالات والإرشاد في شركة "قطارات اسرائيل".  


وأشار بروكفتس الى أن الهدف هو العمل على كهربة خطوط سكك الحديد في البلاد، وذلك لتقليص نسبة التلوث، من خلال استخدام قطارات كهربائية حديثة، اضافة الى ان الهدف هو تسريع وقت الانتظار للمسافرين، ولذا فإن على الجمهور أن يصبر ويتحمل خلال هذه الفترة، لكن القادم سيكون افضل لجميع المسافرين.


هذا ونوه الى انه لن تُغلق اي محطة قطار، انما ستكون هناك خطوط بديلة والهدف هو الوصول الى الهدف المنشود وهو تحسين الخدمة لجميع المسافرين وتنجيعها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.