الافراج عن ثلاثة مشتبهين من جنوب الطيبة على خلفية اطلاق النيران قبل 3 ايام


افرجت محكمة الصلح في بيتح تكفا يوم امس، عن ثلاثة مشتبهين من جنوب مدينة الطيبة، بشروط مقيدة وهي الحبس المنزلي والإبعاد وكفالة مالية.


وكان المشتبهون الثلاثة قد اعتُقلوا على خلفية اطلاق النيران تجاه منزل موظف بلدية من المدينة، من قبل مسلحين مجهولين، دون وقوع اصابات، وقام بملاحقتهم فهربوا وفي طريقهم اثناء المطاردة نزل احدهم من السيارة، وقام بإطلاق النار في الهواء، ما ادى الى اصابة اصابة الشاب بجراح طفيفة، الا انه تمكن بعد استمرار المطاردة من ايقاف السيارة من الاتجاه المعاكس حين ارتطم بها، فلاذ المشتبهون بالفرار مشيا على الأقدام.


من جهتها باشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادثة، واعتقلت المشتبهين الثلاثة، واحالتهم الى المحكمة لتمديد اعتقالهم، الا ان المحكمة افرجت عنهم بشروط مقيده حيث انكر المشتبهون الشبهات المنسوبة اليهم.



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.