محليات
elements envato-duallogic

النائب سعيد الخرومي للشمس حول مخطط الكرفانات في القرى غير المعترف بها


في حديث مع النائب سعيد الخرومي, عضو المشتركة عن الحركة الاسلامية حول مخطط الكرفانات في النقب قال ان: "هنالك مخططات مستمرة للترحيل والتهجير, الهدف من مخطط الكرفانات هو تهجير ما يقارب 40 الف مواطن من قرى غير معترف بها في النقب, نقل الناس واسكانهم بكرفانات داخل حدود القرى الثابتة داخل الخط الازرق بدون خدمات وبدون بنية تحتية ثابتة, هي خط جهنمية". 


واضاف ان "هذا يشبه ما حدث مع الاثيوبيين في سنوات التسعين, عندما اتوا بهم الى الدولة وقاموا باسكانهم بمثل هذه الكرفانات, اسكان الناس في "علب السردين", وهذا امر مستهجن ومرفوض رفضًا قاطعًا". 


وصرح ان جميع مخططات السلطة تمر من قرى عربية, التخطيطات تستهدف القرى العربية, وحول الحلول قال: "هناك اكثر من مسار لمنع المخطط, المسار المهني وهو الاجتماع مع مخطط اللواء لطرح وجهة نظرنا ولطرح الحلول المقترحة, اما المسار الثاني فهو النضال الشعبي المستمر". 



يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.