محليات
تصوير ناشطين

ما هي نتائج حملة التبرعات لأصحاب المنازل التي هُدمت في شفاعمرو، احمد حمدي يتحدث للشمس




تحدثت اذاعة الشمس مع السيد احمد حمدي؛ رئيس اللجنة الشعبية في شفاعمرو، حول آخر مستجدات حملة جمع التبرعات لأصحاب المنازل التي هُدمت مؤخرًا في شفاعمرو.


وقد اجتمعت اللجنة الشعبية المكلفة في اعادة بناء البيوت التي هدمت في شفاعمرو،  مساء امس في المركز الثقافي البلدي، حيث قام العديد من مواطني شفاعمرو، بتسليم اموال التبرعات للسيد ياسين نعمة المكلف بهذا الموضوع، واستعرض المهندس سعيد داهود عضو لجنة الهندسة، تطورات تخطيط القسيمة التي سيتم عليها اعادة بناء الدكتور مصطفى نمارنة.


ولخص رئيس اللجنة الشعبية السيد ابو ثائر احمد حمدي التطورات والمستجدات، والتأكيد بأن حملة التبرعات مستمرة، مع التأكيد على اهمية ايصال كل مبلغ تم التبرع به لحساب الحملة الشعبية وحتى العاشر من الشهر الجاري.


وأكد حمدي بأن اللجنة ستعلن رسميًا عن نتائج حملتها في الخامس عشر من الشهر الجاري، "لأن من حق اهالي شفاعمرو الإطلاع على عملنا" كما ذكر.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.