محليات
المصدر: بلدية ام الفحم

إدارة بلدية ام الفحم: نستنكر الاعتداء على سيارة احدى موظفات قسم الخدمات الاجتماعية


تستنكر إدارة بلدية ام الفحم الاعتداء الآثم امس الاثنين 2.12.2019 على سيارة إحدى الموظفات في قسم الخدمات الاجتماعية في البلدية، وتكسير وتحطيم زجاج السيارة، والذي جاء - وبكل أسف - نتيجة خلاف مع أحد جيران المبنى على مواقف السيارات في الساحة، حيث لم تكن سيارة الموظفة مقصودة بعينها، وكان من الممكن أن تتضرر أية سيارة أخرى كانت مركونة في الموقف.


إننا في إدارة بلدية ام الفحم نستنكر أعمال التخريب هذه والتكسير والتحطيم غير المبررة وغير المجدية لحل الخلافات والنزاعات، وهي ليست الطريقة المثلى للتفاهم والتعايش وتحمّل بعضنا البعض، خاصة في مواقف السيارات والسفر داخل شوارع البلد، والتي تحتاج منا الى الصبر والأناة وعدم التسرع وتحكيم لغة العقل والمنطق والأخلاق دائما وأبدا.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.