محليات
wikipedia

بن درور يميني للشمس: "سلوكيات "كحول لفان" تؤدي الى بقاء نتنياهو"




حاورت اذاعة الشمس الصحافي "بن درور يميني"، حول مستجدات المشهد السياسي والقضائي والقانوني في الحلبة الحزبية.


وقال بن درور يميني للشمس: "سلوكيات وتوجهات حزب "كحول لفان" تخدم امكانية بقاء نتنياهو بشكل واضح في هذه المرحلة، وهم لا يعرفون ماذا يريدون".


وأضاف: "من الأفضل لنتنياهو ان يذهب الى انتخابات، وأن يضع نفسه هو في المركز، وهو يصور نفسه على انه هو الضحية بهدف كسب تعاطف الجمهور معه، وهو لا يذهب الى الإنتخابات بناءً على قاعدة المواقف والإنتخابات والأداء الحكومي، بل يفضل ان يبقي "سموطرش"، و"درعي" و"ليتسمان" في الهامش، ويكون هو في مركز الإهتمام، بهدف كسب تعاطف الجمهور معه".


يذكر ان اللقاء الذي عقد مساء امس بين طاقميّ المفاوضات عن حزب كاحول لفان وحزب الليكود، لبحث امكانية تشكيل حكومة وحدة قومية، قد اعلن فشله، ولم يسفر عن اي تقدم يُذكر، وبفشل هذا اللقاء ازدادت احتمالية التوجه لانتخابات ثالثة، فيما اكّد طاقم كاحول لافان ان الفجوات بين الجانبين بقيت كبيرة.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.