محليات
Amos Ben Gershom - לע"מ

المستشار القضائي للحكومة يسلم رئيس الكنيست لائحة الاتهام ضد بنيامين نتنياهو


سلم أفيحاي مندلبليت؛ المستشار القضائي للحكومة الإسرائيلية نهار اليوم الإثنين، رئيس الكنيست يولي إدلشتاين، لائحة الاتهام التي أوصى بتقديمها ضد رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو، وأمهل الأخير 30 يوما للحصول على حصانه من لجان الكنيست لمواجهة المحاكمة.


ووفقا لوزارة القضاء الإسرائيلية، فإن المستشار القضائي أبلغ رئيس الكنيست في رسالته التي تضمنت لوائح الاتهام عن الملفات "القضية 1000" و"القضية 2000" و"القضية 4000"، بأنه ستجري محاكمة نتنياهو في المحكمة المركزية في القدس، كما تضمنت الرسالة أسماء الشهود في هذه الملفات من قبل النيابة العامة.


يذكر أن المستشار القضائي للحكومة أوصى بتقديم لائحة اتهام ضد نتنياهو، تتضمن تهم تلقي رشى في الملف 4000، فيما قرر اتهامه بالاحتيال وخيانة الأمانة في الملفين 1000 و2000.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.