محليات
elements envato-halfpoint

حوادث الطرق الدامية, هل بالامكان التقليل منها؟


وفقا لجمعية اور يروك المعنية بتغيير ثقافة القيادة على الطرقات, ان عدد ضحايا حوادث السير في المجتمع العربي, بلغ تسعة وسبعين شخصا  منذ بداية هذا العام فيما ان هذا العدد وصل في الفترة ذاتها من العام الماضي ثلاثة وستين شخصا, مما يشكل ارتفاعا بنسبة 25%.

وقالت السلطة الوطنية للامان على الطرقات ان العدد الكلي لضحايا الحوادث المرورية منذ بداية السنة الحالية بلغ 249 شخصا مقارنة مع 219 شخصا في الفترة الموازية من السنة الماضية.


وقد ازداد عدد الضحايا بعد حوادث الطرق الدامية التي كانت امس الاحد حيث لقي رجل مصرعه , دهسا بالقرب من نتانيا، وكذلك تم اعلان وفاة أم وطفلتها الرضيعة، في حادث طرق اخر وقع بالقرب من القدس، أسفر عن إصابة 7 أشخاص بجروح متفاوتة بينها حرجة للأم ورضيعتها. 


يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.