محليات
ارشيف

النائب منصور عباس للشمس: "احد لم يطلب منا ان نعترف في يهودية الدولة"


في حديث مع النائب منصور عباس حول توجه جانتس لطلب التوقيع من القائمة الشمتركة قال ان هنالك توجه من حزب كاحول لافان لطلب التوقيع، هذه ليست المرة الاولى التي يتوجه فيها الحزب لنا كقائمة مشتركة بل قاموا بالتوجه لنا قبل ذلك عندما قمنا بالتوصية على جانتس لرئاسة الحكومة.

واضاف ان اليوم ايضا يوجد توجه رسمي، ويجري ترتيب لقاء معين من اجل التباحث حول تفاصيل هذا الامر وبالتالي بعد ذلك باتخاذ القرار المناسب في القائمة المشتركة. وقال انه في طبيعة الحال لا يوجد قرار، الا ان هناك وجهات نظر مختلفة لدى النواب العرب، والقرار لم يصدر بعد.

وصرح: "باعتقادي ان القائمة المشتركة يجب ان تكون منسجمة مع نفسها، لم يتغير شيء في الظروف التي كانت في السابق بالنسبة للتوصية على جانتس، قائمة الطلبات التي تهم مجتمعنا العربي تم وضعها امامهم، ووافقوا عليها في الاطار العام".


وقال انه لم يطلب منا احد ان نعترف في يهودية الدولة, في الاطار المبدئي موقفي ايجابي من منح جانتس التوقيع، ولكن بناءً على تفاهمات تلبي حاجات ومصالح مجتمعنا العربي.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.