محليات
pixapay

900 معلم متقاعد في الناصرة يفتقرون الى مقر يجمعهم



قال الأستاذ عرفات جميل عرفات خلال حديث له مع اذاعة الشمس، ان عدد المعلمين المتقاعدين في مدينة الناصرة هو 900 معلم ومعلمة، وانه من المفترض ان يكون لهؤلاء مقر لهم يجمعهم.

واضاف الى ان السلطات المحلية اليهودية تهتم بتوفير امكنة للمعلمين المتقاعدين، بسبب توفر مساحات ومباني هناك، بعكس السلطات المحلية العربية، التي تفتقر الى اماكن ومساحات عامة يمكن ان تبنى فيها مقرات للمعلمين المتقاعدين.

وتابع الأستاذ عرفات خلال حديثه مع الشمس: "توجهنا لرئيس بلدية الناصرة السيد علي سلّام، الذي وعد بالعمل على توفير مقر للمعلمين المتقاعيدن وذلك في بناية قصر الثقافة، ونأمل ان يكون هذا قريبًا"، مشيرًا ان هناك خطة لبناء خطة لتقديم فعاليات للمعلمين المتقاعدين.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.