محليات
مقطع من فيديو مظاهرة

فادي سمارة للشمس: "توزيع الغرامات الباهظة الذي استهدف 200 بناية في الطيرة يهدف الى هدمها واخلائها"




مواكبة لقضية الغرامات الباهظة التي تلقاها اصحاب محال تجارية في مدينة الطيرة، بحجة استخدامها غير القانوني، والخطوات الإحتجاجية في هذا الموضوع، والمستجدات في هذه القضية، تحدثت اذاعة الشمس مع فادي سمارة؛ عضو بلدية الطيرة وعضو جمعية المهندسين.


وأشار فادي سمارة الى ان توزيع الغرامات على هذه المحال كان من قبل وحدة تطبيق القانون، بحجة استخدامها غير القانوني، وجاء هذا وفق التعديل الذي اجري على قانون كمنتس.


وأضاف الى انه ومن ضمن الخطوات الإحتجاجية كان اقامة خيمة اعتصام في المدينة للتضامن مع اصحاب هذه المحال التجارية، والتي اصبحت ايضًا مقرًا لعقد اجتماعات، للتداول في قضيتهم.


ونوه الى ان عدد المحال التي تلقت غرامات هو 200 بناية، وهذه اقيمت كبنايات زراعية لكنها استُخدمت كمحال تجارية، ووصل مبلغ بعض الغرامات الى 300 الف شيكل، لافتًا الى ان هدف هذه الغرامات هو هدم هذه المباني واخلاؤها.


كما اوضح الى أن هذه المباني تتواجد في مناطق زراعية بين مسطح المدينة وشارع 6 وهناك خط كهربائي هوائي يمرّ من فوق هذه المحال التجارية، وهذه هي الذريعة لإخلاء هذه البنايات من اصحابها.

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.