محليات

برنامج طاولة الجمعة


برنامج طاولة الجمعة, هو برنامج يعرض كل اسبوع في يوم الجمعة بين الواحدة ظهرًا حتى الثالثة عصرًا, يتناول البرنامج مواضيع مختلفة مركزية على الساحات العربية المحلية وايضا الساحات العالمية.


في برنامجنا لهذا الاسبوع قمنا بالتحدث عن اثنا عشر يوما يفصلنا عن انتخابات ثالثة بعيد انتهاء مهلة الواحد وعشرين يوما، هل هنالك حل يجمع نتنياهو مع غانتس في حكومة وحدة وطنية في الدقيقة تسعين؟ هل يقبل غانتس مقترحات الساعة الأخيرة بان يتقلد نتنياهو الحكومة لستة أشهر ثم يتولى غانتس السنتين التاليتين؟ وماذا مع الورطة الدستورية التي تلقي ظلالها على اتهام نتنياهو ببنود قاسية وبقاؤه على كرسي رئاسة الحكومة اليوم ولربما في المستقبل؟


وسنستضيف كل من د. سليم بريك - محاضر في العلوم السياسية وباحث في السياسة العربية الاسرائيلية, جاكي خوري – الاعلامي والمحلل السياسي, ساهر اسماعيل – عضو حزب الليكود, عطا فرحات – عضو حزب الليكود والمحامي تومر نأور 

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.