محليات
pixapay

بلال شلبي للشمس: قُرر نصب 20 كاميرا في اكسال للحدّ من ظواهر الإجرام التي لن نسمح بتفشيها




عقب أحداث العنف الأخيرة التي باتت تضرب في قرية اكسال، قُرر تخصيص مبلغ 40 الف شيكل لمكافحة العنف هناك ضمن مشروع "اكسال آمنة" لأول مرة في المجلس المحلي. 


حول هذا الموضوع تحدثت اذاعة الشمس مع السيد بلال شلبي؛ مدير وحدة مكافحة العنف والسموم في المجلس المحلي.


وأشار شلبي الى أن مشروع "اكسال آمنة" طُرح بقوة في الآونة الأخيرة، ونوقش مع رئيس المجلس المحلي، بسبب ما تعرضت له قرية اكسال في المدة الأخيرة، من اعمال خاوة واطلاق نار والقاء قنابل وتهديدات لأصحاب محال تجارية.


وأوضح شلبي خلال حديثه مع اذاعة الشمس، انه قُرر ضمن هذا المشروع نصب 20 كاميرا مراقبة، في اماكن محددة في اكسال، مشيرًا الى ان الأحداث التي شهدتها اكسال هي احداث غريبة عنها، اذ كانت اكسال بلدة هادئة وعائلة واحدة.


وأكد الى ان الأحداث الأخيرة لا يمكن السكوت عنها، مضيفًا: "لن نسمح بتفشي هذه الظاهرة، وقرر نصب الكاميرات للحد من هذه الظواهر البشعة".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.