محليات
تصوير ناشطين

سهيل ملحم للشمس: "إحراق سيارتي وإطلاق وابل من الرصاص على منزلي هو ضربة من الخلف"



اقدم مجهولون ليلة الخميس الماضي بإضرام النيران في سيارة رئيس مجلس الجديدة المكر، سهيل ملحم، بالإضافة الى إطلاق وابل من الرصاص على منزله.


هذا ولم يبلغ عن اصابات، فيما حضرت الشرطة الى المكان، وباشرت التحقيق والبحث عن مشتبهين.


وسرد السيد سهيل ملحم رئيس المجلس المحلي في الجديدة – المكر، خلال حديثه مع اذاعة الشمس ما حصل له: "بعد سلسلة من المشاريع العمرانية على شتى الأصعدة في الجديدة – المكر، اتعرض لإعتداء، وللأسف هي ضربة في الخلف، تحاول اعاقتي عن العمل لاجل مستقبل البلد".


وأضاف: "امرٌ مؤلم ما حصل لي يوم الخميس الماضي قبيل منتصف الليل، حيث اضرم مجهولون النار بسيارتي، واطلقوا وابلًا من الرصاص على منزلي، 10 منها اصابت واجهة المنزل الخارجية، واحداها انتهت في الثلاجة". لافتًا أن: "يجب أن لا نقلل من حجم هذا العمل البشع".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.