محليات
الشرطة

اساف دورون للشمس: "تمديد حملة جمع الأسلحة وفي كفرقاسم استلمنا 9 اسلحة وهذا إنجاز"



قررت الشرطة ووزارة الأمن الداخلي تمديد حملة جمع الأسلحة غير القانونية حتى تاريخ 05/12/2019، وذلك لمنح الجمهور فرصة تاريخية لفتح صفحة جديدة بعيدة عن العنف كما جاء في بيانها.


وكان لإذاعة الشمس حديث حول الموضوع مع قائد شرطة كفرقاسم "اساف دورون"، الذي لفت الى ان هناك انجاز في مدينة كفرقاسم، حيث سُلمت 9 اسلحة، مضيفًا انه سيواصل العمل في هذا السياق، وان الشرطة ستعمل بكل الوسائل المتاحة، بهدف جمع الأسلحة غير القانونية. 

إعلان


ووفق بيان الشرطة فإنه وخلال الأسبوعين الأولين من الحملة، تم تسليم 75 بندقية ومسدس و 82 قنبلة يدوية ومواد متفجرة وآلالاف من حبات الذخيرة، وهناك مواطنون يحتفظون بأسلحة غير قانونية او منتهية الصلاحية بما فيها مسدسات وبنادق التي توفي أصحابها، وأسلحة مسروقة، ومجموعة متنوعة من الأسلحة العسكرية وغيرها، كل ذلك بشكل منافٍ للقانون.


ولذا تم إطلاق حملة قطرية لتسليم الأسلحة التي يتم الاحتفاظ بها بشكل غير قانوني، بهدف تقليل كمية الأسلحة والوسائل القتالية المتوفرة لدى الجمهور بشكل منافٍ للقانون والتي قد تلحق الأذى بالأبرياء.


هذه الحملة الخاصة إبتدأت يوم الأحد (17.11.19) وحتى الآن خلال أسبوعين من إتطلاق الحملة، تم تسليم الكثير من الأسلحة والذخيرة التي تمت حيازتها بشكل غير قانوني.  وتناشد الشرطة كل من بحوزته أسلحة غير قانونية إلى تسليمها بأقرب وقت ممكن خلال الحملة في المراكز الخاصة التي أعدت لذلك في السلطات المحلية دون تواجد لأفراد الشرطة.


إضغط هنا للحصول على قائمة النقاط لتسليم الأسلحة والوسائل القتالية في المجتمع العربي 

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد