آخر الأخبار
تصوير ناشطين

تطور هام: اتجاه بالغاء مسار خط الكهرباء الدي يلحق الضرر بأراضي سخنين عرابة ودير حنا

- المحافظة على مشروع آلاف وحدات السكن ومنطقه صناعيه في عرابة

- مشاركة النواب احمد الطيبي واسامة سعدي وجابر عساقلة ورؤساء البلديات الثلاث.

شارك نواب القائمة المشتركة د. احمد الطيبي واسامة سعدي وجابر عساقله الى جانب رؤساء البلديات د. صفوت ابو ريا وعمر نصار وقاسم سالم في اجتماع مديرية التخطيط القطريه في القدس في قضية خط الكهرباء في عرابة وامكانية ان يتسبب في ضرر يلحق باصحاب الاراضي في سخنين دير حنا وعرابة. وكان نواب المشتركة قد شاركوا في اجتماعات شعبية في سخنين واجتماع عمل هام في الڤتمال في القدس مع زئيف بيلسكي.


وعرض كافة المختصين وجهة نظرهم ومواقفهم من ان المسار المقترح يلحق ضررا بالغا بأصحاب الاراضي ولذلك يجب تغييره مع ابقاء المشاريع التطويريه لاهالي عرابه كما هي: الاف وحدات السكن. وتحدث ايضا رؤساء البلديات الثلاثة والنواب احمد طيبي واسامة سعدي وجابر عساقله وعرض الجميع موقفا موحدا.

إعلان


النائب الطيبي قال: هذه البلدات تحديداً عرابه سخنين ودير حنا عانت وما زالت من كارثة وصدم المصادرة في الماضي ولا يمكن السماح بان يحدث ذلك مرة اخرى ولذلك نحن هنا جميعاً. انا اقدر تجاوب اللجان المختصه مع الموقف الموحد لهذه البلدات. ولذلك نبارك للبلدات الثلاث هذا الانجاز والتطور الهام الذي واكبته القائمة المشتركة.


النائب السعدي قال: مبرووك لاهلنا في عرابة هذا المشروع الذي يوسع مسطحات البناء بأكثر من خمسة آلاف وحدة سكنية ومنطقة صناعية وملاعب وبنفس الوقت إلغاء خط الكهرباء المقترح الذي يضر بأراضي سخنين وعرابة ودير حنا. العمل الشعبي والقضائي والبرلماني الموحد حقق هذا الإنجاز". اما النائب جابر عساقلة فشدد على اهمية الغاء المسار المقترح والتجاوب مع مطلب اهالي البلدات الثلاثة لمنع تضرر اصحاب الاراضي.

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.

فيديوهات

+المزيد