محليات
wikipedia

الشمس بحديث مع بروفيسور يورام يوفال عقب اقامته خيمة اعتصام ردًا على مؤيدي نتنياهو ويدعو اعضاء الكنيست للتضامن ومنع انتخابات ثالثة


طالب البروفيسور يورام يوفال خلال حديثه مع اذاعة الشمس، منتخبي الجمهور الـ 120 وهم اعضاء الكنيست، بالتضامن معه ومع مؤيديه، بعد ان اقام خيمة اعتصام في القدس امام المكاتب الحكومية، وذلك ردًا على الفعاليات الإحتجاجية والمظاهرة التي اقيمت يوم امس، دعمًا لنتنياهو وتأييدا له، بعد ان اعلن مؤيدو نتنياهو احتجاجهم على عدة اجسام في الدولة والتي هدفت بحسب رأيهم الى إسقاط نتنياهو بعد اعلان توجيه لائحة اتهام ضده.


ويهدف بروفيسور "يورام يوفال" الى حشد معارضين لنتنياهو، وقال: "لا اعتقد ان نتنياهو سيصغي لنا، ويتملكه الخوف الآن خشية دخوله السجن، بسبب التهم الخطيرة المنسوبة له، ونحن هنا في خيمة الإعتصام لا نهدف الى التأثير عليه، انما لدعوة 120 عضو كنيست وأنه يمكننا ان نمنع انتخابات ثالثة".


وتوجه الى اعضاء الكنيست بقوله: "تعالوا واوقفوا عملية 61 توقيعًا، وحين يترك نتنياهو الحكم ستتحسن الأمور".


ويهدف يورام يوفال من خلال اقامة خيمة اعتصام الى الضغط على الرأي العام واعضاء الكنيست، لإبعاد نتنياهو عن الحكم ويؤمن بضرورة التغيير، مشيرًا وفق قناعاته الى ان نتنياهو يشكل خطرًا على الدولة، ويستخدم التحريض على العرب للسيطرة على زمام الأمور، واعرب عن تفاؤله وقناعته انه سيحصل تغيير في المجتمع الإسرائيلي بشكل عام".

يتم الاستخدام المواد وفقًا للمادة 27 أ من قانون حقوق التأليف والنشر 2007، وإن كنت تعتقد أنه تم انتهاك حقك، بصفتك مالكًا لهذه الحقوق في المواد التي تظهر على الموقع، فيمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني على العنوان التالي: info@ashams.com والطلب بالتوقف عن استخدام المواد، مع ذكر اسمك الكامل ورقم هاتفك وإرفاق تصوير للشاشة ورابط للصفحة ذات الصلة على موقع الشمس. وشكرًا!

0

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "الشمس" وانما تعبر عن رأي اصحابها.